افتتح الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسّط فتح الله السّجلماسي مع أدا كولو و محمّد ادعمار رئيسي بلديّة برشلونة و بلديّة تطوان و رئيس لجنة الأقاليم في الاتحاد الأوروبي و ماركو ماركولا الرئيس الثاني للجمعية الإقليمية والمحلية الأورومتوسطية النّدوة المنظّمة الأسبوع الفارط في برشلونة احتفالا بالذّكرى الخامسة و العشرين لشبكة المدن المتوسّطيّة.
سوريا
إيران
الإمارات العربية المتحدة
البحرين
العراق
الكويت
المملكة العربية السعودية
اليمن
عمان
قطر